رشقات من الرصاص تطال مكتب وزير الخارجية في الطابق السادس في مبنى رئاسة مجلس الوزراء

مراسل المحليات : كلنا شركاء

تم  اصابة نوافذ مكتب وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم بالاضافة  لمكتب مديره ومكتب المناوبة وبعض المكاتب الاخرى المطلة على الساحات الخارجية ، مما استدعى لحالة استنفار بنقل كافة المكاتب للغرف الداخلية والتي ليس بها نوافذ واعتبرها وزير الخارجية الفعلي هشام القاضي آمنه . وكان اول مكتب تم نقله مكتبه ثم باقي المكاتب وكانت الوزارة بحالة غليان حصرا بطابق الوزير الكائن الطابق السادس .

فيما تخلف عن الحضور كافة الموظفين يوم الخميس الماضي وباعتبار الجمعة والسبت عطلة فكان يوم الاحد لا يقل حضورا عن الخميس ، الاثنين حضر من تمكن ولم تُعيده الحواجز الامنية حول مبنى رئاسة مجلس الوزراء والموزعة بالقرب والبعيدة على المتحلق وقرب دوار مشفى المواساة ، وقرب دوار الجمارك وقرب دوار كفرسوسة ، فيما عاد الاكثرية منهم لمنازلهم بحجة عدم السماح لهم بالدخول للمنطقة التي كانت وما زالت تشهد تبادل لاطلاق النار خلف المبنى قرب مشفى الرازي في بساتين كفرسوسة ، وفي حقول الصبارة المشهورة بها دمشق (صبارة مزاوية) فيما جرى الحديث عن احراق اغلبها واقتلاع الباقي . والملاحظ أن احرار الجيش الحر تستخدم بنادق ورشاشات وقواذف أر بي جي في الوقت الذي تستخدم قوات النظام الصواريخ ومدافع الهاون ومدافع الدبابات بالإضافة للقصف بالطائرات المروحية .

وفي خبر لاحق اعتلى اسطح مبنى رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الخارجية والمغتربين قناصة محترفين حيث افاد شاهد عيان من العاملين في الخارجية رأي المشهد بأم عينه من احدى نوافذ الخارجية ان احد سكان الابنية القريبة من مقر الحكومة خرج من منزله فتناوله قناص بطلقة اودت به  قتيلا على الفور وقد شاهده اهله الذين كانوا يراقبون خروجه الآمن من البناء وبعد لحظات خرج خلفه شخص  لنجدته فوجده قد فارق الحياة وخلال ثوان وهو يحاول حمل الجثة اصابت الاخر طلقة اوقعته فوقه قتيلا ؟؟؟

وقد افاد ديبلوماسيين لكلنا شركاء انه قد تم وضع اربعة قناصة على سطح المبنى وقد شاهدوهم يقتلان شخصين مدنيين يغادران منزلهما بكل برودة واجرام

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: